وداعا للبشرة الباهتة بالغذاء والماسكات


بهتان البشرة وشحوبها من المشاكل الجمالية الصعبة التي تؤرق معظم النساء وتهدد جمال وجوههن وخاصة نضارتها، لذا نجدهن يبحثن دائماً عن أصعب الطرق للتخلص من هذه المشكلة لإبراز جاذبية البشرة وروعتها الدائمة .
وحتى لا تتعرضين أنتِ أيضاً لهذه المشكلة ينصحكِ خبراء التجميل بضرورة الاهتمام والعناية بشرتك لتحصلين على نضارة وحيوية مستمرة وتأكدي عزيزتي أن أول طرق التألق والجاذبية هي صفاء البشرة ونقاءها ، لذا أقدم لكِ في السطور القادمة طرق مثالية وطبيعية لتنقية البشرة والحفاظ عليها من البهتان والشحوب .
اولا : التغذية
 اثبت العلم اهمية المشمش والبطاطس لنضارة البشرة 

حيث
يؤكد الخبراء أن تناول حفنة من المشمش مهم لنضارة البشرة حيث يحتوي على فيتامينات أي ، سي و البوتاسيوم، والكالسيوم، والفسفور والألياف ، لذا فهو يساعد أولئك الذين تكون بشرتهم باهتة وقليلة النضارة كما أن الحديد ينظم الهيموجلوبين ، كما أنه يحتوي أيضاً على بيتا كاروتين الذي يعمل على تحسين المناعة ويساعد في مقاومة حساسية البشرة والطفح الجلدي وغيرها من المشاكل الأخرى،راجعى فوائد المشمش فى المنتدى قسم الغذاء لا الدواء وكذلك  البطاطس من العناصر الغنية بفيتامين (c) كما أنها تعد مصدراً مهماً لإنعاش البشرة. 

ثانيا- الماسكات 

1-ينصحك الخبراء بأخذ شريحة من البطاطس النيئة وادعكي بها الوجه والرقبة ثم بعد ساعة اشطفي وجهك بالماء البارد .

2-هاتي خيارتين .. قشريها وأبشريها (( حطيها في الكبة او الخلاط  )).....

 
بعدين انقعي الخيار المبشور  في نصف كوب لبن (( أي نوع ))....
وخليها منقوعة لمدة ثلاث ساعات وبعدين صفي اللبن وحطية في أي علبة أو زجاجةعندك وأحفظيه في الثلاجة ويوميا حطي منه على وجهك ورقبتك ....
وخليه لما ينشف خالص  واغسليه بالماء العادي وبعدين البارد افضل للوجه وللمسام وللدورة الدموية....
وانشاء الله تلاحظي الفرق بعد اسبوع او اقل....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق