تفاصيل منتجات (nokia asha ( 311-305-306 الرائعة

اليكم تفاصيل منتجات نوكيا اشا الجديدة
تفاصيل المنتجات


1-يمتاز جهاز Nokia Asha 311 


 بألوانه الزاهية وتصميمه المدمج وشاشة تعمل باللمس، وزوِّد بكافة الخصائص التي تتوقعها من جهاز ممتع سهل الإستخدام. أما شاشته فهي شاشة تكثيفية زجاجية، مشرقة وزاهية الألوان ومقاومة للخدوش، مع تقديم مرشحات استقطاب تضمن حصول المستهلك على أفضل تجربة عبر واجهة استخدام فريدة وممتعة بصرياً. كما يتضمن الجهاز كاميرا تبلغ دقتها 3,2 ميغابيكسل وتطبيق خرائط نوكيا محمل مسبقاً، إضافة إلى 15 مرحلة من إصدار مسبق التثبيت من لعبة Angry Birds.

أما برامج التواصل الاجتماعي المحملة مسبقاً فتجعل الوصول إلى 'فيسبوك' و'تويتر' وغيرها من الشبكات الإجتماعية العالمية أمراً سهلاً، في حين يجعل متصفح نوكيا استخدام الإنترنت الجوالة تجربة سريعة واقتصادية التكاليف. كما أنه يحتوي على معظم خدمات التراسل الفوري الشائعة. وقال 'برايان أكتون'، الشريك المؤسس في شركة WhatsApp: 'لدينا في الشركة رؤية واضحة بشأن تطوير تطبيق للرسائل موثوق سهل الاستخدام ومتعدد المنصات، يتيح للمستخدمين البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم في أنحاء العالم. ومن خلال شراكتنا مع نوكيا التي تملك أرضية قوية حول العالم في عالم الإتصالات الجوالة، سيكون تطبيق WhatsApp متاحاً لأجهزة Asha التي تعمل باللمس، الأمر الذي سيسمح لنا تحقيق رسالتنا الأساسية بصورة أكبر'. 




2-وإذا انتقلنا إلى الجهاز Nokia Asha 305 


، سنجد أنه يمتاز بالمرح والترفيه ويستخدم شريحتين يسهل التنقل بينهما، ما يمكِّن المستخدمين من الاستفادة إلى أقصى حد ممكن من هواتفهم مع التحكم بالتكلفة. ويحتوي الهاتف على شاشة لمس براقة وزاهية الألوان يبلغ قطرها 3 بوصات وتستخدم تقنية WQVGA إلى جانب دعم شبكات بلوتوث' والإتصال ثنائي الموجات. وتتوفر مع كل هاتف 40 لعبة جاهزة للتحميل من شركة EA، إلى جانب استخدام كاميرا تعمل بدقة 2 ميغابيكسل وتطبيق خرائط نوكيا ومتصفح نوكيا الثوري الذي يساعد على خفض تكلفة استهلاك البيانات بشكل كبير. 



3-، يعتبر الجهاز Nokia Asha 306 


  شقيقاً للهاتف Nokia Asha 305. وإلى جانب المزايا الرائعة الموجودة في الهاتف الشقيق، مثل شاشة اللمس البراقة التي يبلغ قطرها 3 بوصات وتعمل بتقنية WQVGA وتوفر 40 لعبة للتنزيل من شركة EA - وهو عرض خاص بمشتري أجهزة نوكيا، فإن الهاتف يحتوي أيضاً على رقاقة اتصال بالشبكة المحلية اللاسلكية ما يمكِّن المستخدمين من البقاء على اتصال أثناء التنقل. كما يدعم بث عروض الفيديو عبر شبكة الهاتف الجوال والشبكة المحلية اللاسلكية، ما يجعل الهاتف وسيلة رائعة للبقاء على تواصل مع الأهل والأصدقاء.
 وبذلك يمكنك الاختيار بين الموديلات الثلاثة مما يناسب احتياجاتك فى موبايلك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق