علامات خطيرة تفضح خيانة زوجك


خيانة الرجل لزوجته هى اقسى الم يمكن ان تواجهه اى امرأة متزوجة

فالزوجة قد تغفر لزوجها أى شئ إلا ان يتجه بقلبه وعواطفه وجسده الى إمرأة اخرى

ساعتها تتفجر براكين الغضب والحقد والانتقام والحسرة وتجف ينابيع الحب والمودة

ولكن لكل امرأة .. ننصح بعدم الاستسلام .. بل لا بد من اعلان  حالة التعبئة العامة وحشد كل أسلحة الزوجة لإسترداد ممتلكاتها الثمينة وهى زوجها.
ولكن كيف تعرف الزوجه أن زوجها يخونها او على الاقل فى طريقه الى خيانتها.
بالتأكيد فى قلب كل امرأة رادارات تكشف ذلك حتى لو كان الزوج فى غاية المكر والدهاء ولم تتغير طباعه معها ولكن بالتأكيد هناك علامات لن يستطيع أى رجل أن يخفيها ولكن من المهم ان لا تتجاهل الزوجة عن هذه العلامات وتتعامل معها بمنتهى الجدية والاهتمام واليكم العلامات العشر :

1 - الاهتمام بمظهره زيادة عن العادة : انتبهي تماما لهذه الاشارة فبعد ان قضى سنوات من الاهتمام العابر بمظهره، بدأ فجأة في استخدام مرطب البشرة الخاص بك وتصبح الحالة أسوأ لو أنه اشترى لنفسه مرطبا خاصا له أو عندما يعود اليك بتصفيفة شعر حديثة تختلف عما اعتاد عليه من قبل من دون استشارتك وقد يغير العطر ما بعد الحلاقة أيضا من دون انذار سابق كلها اشارات يجب ان تأخذي حذرك منها.

 
2 - الاهتمام بلياقته: ان رياضته المفضلة هي مشاهدة التلفزيون فاسألي نفسك اذن لماذا صار يقضي وقت فراغه كله في صالة الألعاب الرياضية أو ثلاث مرات اسبوعيا وبانتظام من دون ان تفوته أي جلسة؟ هل يحاول الوصول الى درجة مناسبة من اللياقة الجسدية والعضلات البارزة لعيني شخص ما؟ والاحتمال الأكبر ان هذا الشخص ليس أنت.

 
3 - الاهتمام بآخر الموضات: هل هذا قميص جديد؟ شورت ملون؟ ان كان يكره التجول في المحال والقيام بعملية التسوق. وأنت لم تشتر هذه الأشياء اذن فمن اشتراها ؟ أو لماذا أقبل هو على السوق لشراء كل جديد؟ ولماذا بدأ ارتداء آخر موضة وهو منطلق للقاء اصحابه كما يدعى؟

 
4 - دائما مشغول: لقد اصبح فجأة غارقا في العمل. يعمل لوقت متأخر ليلا، وأحيانا في الاجازات الاسبوعية "لتقوية فريق العمل" ثم ازدادت سفرات العمل التي تأخذه مواعيدها الغريبة بعيدا عنك لفترات طويلة ومتكررة. هل تعرفين أحدا من زملائه؟ هل صاروا مشغولين مثله أيضا؟

 
5 - أذن من طين: يبدو الأمر أحيانا كأنك تتحدثين للحائط لقد ابتعد عنك كثيرا، أكثر من المعتاد وتحتم عليك ان تكرري له الحديث ثلاث مرات على الأقل قبل ان تخترق جملك دائرة افكاره، فمن الواضح ان ذهنه بعيد عنك.
اذن مع من يتكلم ؟؟.


 
6 - على شبكة الإنترنت: بدأ زوجك يقضي ساعات طويلة امام شاشة الكمبيوتر، وكثيرا ما تكون النافذة صغيرة الحجم حين تقتربين منه هل يجري حقا بحثا يفيده في عمل ما في وظيفته أو يبحث عن وجهة ما تقضيان بها اجازتكما المقبلة؟ ان لم يكن الأمر كذلك فالاحتمال الأكبر انه على اتصال بشخص ما من خلال عنوانه الالكتروني لذا فهو دائم الاطلاع على بريده أولا بأول.

 
7 - الخروج مع الزملاء: لقد اعتاد زوجك الخروج بعد العمل مع زملائه لشرب فنجان شاي أو حتى لتناول الغداء، اما الآن فقد طالت سهراته مع الرفاق وصاروا يلتقون بانتظام أي انه بشكل أو بآخر يعود متأخرا أكثر بكثير من المعتاد، وأحيانا يكون رائحته تفوح بالعطور الخفيفة.

 
8 - اضطرابات تليفونية: صار التليفون يتصرف بغرابة فيدق مرة واحدة ثم يصمت ثم يختفي زوجك لإجراء مكالمة تليفونية أو قد يدق التليفون ثم تغلق السماعة فور سماع صوتك. وأصبح زوجك يحتفظ بموبايله معه طوال الوقت، وأينما ذهب. وتصله أحيانا رسائل قصيرة قبل النوم فيقوم بمسحها فورا، وحين تسألين تكون الرسالة دائما واردة من صديق يمر بأزمة ما.

 
9 - تلاشي الانجذاب: انتهى شهر العسل، وهذا أمر مؤكد الا ان العلاقة الحميمية مازالت سارية وبانتظام لكليكما الا ان الزوج فقد اهتمامه بالعلاقة الحميمية أخيرا وصار يلتف حول نفسه عند أي تواصل بينكما حتى لو كان التقاء اليدين واذا حدث أي تواصل حميم يكون مجرد انصياع للأمر الواقع. وقد تسألين نفسك احيانا عن بعض الأمور التي يستحدثها في العلاقة الحميمية ومن أين تعلمها؟

 
10 - أوضاع دفاعية: اذا ذكرت له انك تشتاقين اليه او انك تلاحظين انه يقضي وقتا أطول في عمله فسينفجر في ثورة دفاعية ويبدأ في اتهامك بعدم تقدير تعبه وارهاقه في العمل ومدى جديته لا لشيء الا من أجلك ومن أجل الأولاد انه يعارضك على طول الخط.
 

هذه هى العلامات التى ينبغى عليك الانتباه لها جيدا وفى حالة تواجد أكثر من 5 علامات منها فى حالة زوجك .. اذن عليك التعامل مع زوجك بمنتهى الحذر  واعتباره متهم حتى تثبت براءته
وربنا معاكى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق